الأربعاء، 29 يونيو، 2016

توقعات الابراج شهر يوليو 2016 كارمن وماغي فرح، حظك شهر يوليو 7-2016 Luck for july Abraj

التصنيفات :

توقعات ابراج ماغي فرح لشهر 7 / تموز 2016 ,تفاصيل الابراج في شهر يوليو 2016 , حظك اليوم من خلال شهر يوليه 2016 تموز

 توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 كارمن شماس بالتفصيل، توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 ماغى فرح بالتفصيل، الابراج لشهر يوليو 2016، توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 تموز 7- 2016 للفلكية جاكلين عقيقي، توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 ليلى عبد اللطيف بالتفصيل ، توقعات ماغي فرح لشهر يوليو 2016 , توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 كارمن شماس بالتفصيل، حظك في الابراج لشهر يوليو 2016, توقعات برجك لشهر يوليو 2016، توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 ، تنبؤات شهر يوليو 2016 ، التوقعات الفلكية لشهر يوليو 2016، توقعات الابراج نيفين أبو شالة لشهر يوليو 2016 , حظك في الابراج لشهر 7 يوليو 2016 تموز 2016
توقعات الابراج لشهر جويلية 2016 - توقعات الابراج لشهر يوليوز 2016
توقعات الابراج لشهر تموز 2016
2016 , ماغى , لشهر , الابراج  , توقعات , يوليو , تموز
توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 - التوقعات الفلكية لشهر  يوليو 2016
توقعات ماغي فرح لشهر يوليو 2016 , حظك في الابراج لشهر 7- تموز  2016
توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 ، توقعات محمد فرعون و ماغى فرح و ليلى عبد اللطيف ابراج شهر يوليو 2016
برج الحمل شهر يوليو 2016, برج الثور شهر يونيو 2016, برج الجوزاء شهر يوليو 2016, برج السرطان شهر يوليو 2016, برج الأسد شهر يوليو 2016, برج العذراء شهر يوليو 2016، برج الميزان شهر يوليو 2016, برج العقرب شهر يوليو 2016, برج القوس شهر يوليو 2016 , برج الجدى شهر يوليو 2016, برج الدلو شهر يوليو 2016, برج الحوت شهر يوليو 2016
توقعات الابراج لشهر يوليو 2016
توقعات جاكلين عقيقي لجميع الابراج لشهر يوليو 2016 مهنياً وعاطفياً
2016 , ليلى , لشهر , ماغى , محمد , اللطيف , الابراج , ابراج , توقعات , يوليو, شهر , عبد , فرح , فرعون، شهر7 تموز
توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 ماغى فرح بالتفصيل ابراج شهر 7 جاكلين عقيقي كارمن شماس مايك فغالى ليلى عبد اللطيف

توقعات الابراج لشهر يوليو 2016 , حظك في الابراج لشهر 7-2016
توقعات ابراج ماغى فرح لشهر يوليو 2016

 july, توقعات الابراج لشهر يوليو2016 , أبراج شهر يوليو 2016 ، توقعات الفلك لشهر يوليو 2016 ، تنبؤات شهر يوليو 2016 توقعات الفلكي لشهر يوليو 2016

مدونة عرب اب صاحب الموضوع الاصلي

ليصلك الابراج يوميا تابعنا علي مدونة عرب اب  اضغط اعجبني


الابراج فقط للتسلية وليس اكثر


 برج الحمل لـ شهر تموز/ يوليو 2016

تجارب مفيدة


تناسبك مواقع الكواكب وتزيد قدراتك وترافق تحركاتك، فالشمس في برج الثور حتى تاريخ 20 تسلط الاضواء على المسائل المالية سواء أكان ذلك من جهة مصرفية او استثمارات خارجية .تحمل لك الاسابيع الثلاثة الاولى نشاطات وتجارب مفيدة. إن الفترة المذكورة مناسبة لاعادة قراءة الحسابات ولدرس الاوضاع المالية سواء أكنت موظفًا او صاحب عمل حر، حتى اذا كنت عاطلاً عن العمل او طالبًا او رب عائلة، تلمس انفراجًا في وضعك المالي وربّما تتلخّص من ديْن او يساعدك شخص ما على التغلب على صعوباتك. قد تدفعك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى الى مناقشة الامور بموضوعية ونضج، تكون لاعبًا بارزًا في محيطك. تسلط الأضواء على اهدافك الرئيسية وكذلك على ادائك وأسلوبك في مواجهة الامور ومعالجتها. قد تعيش بالتالي ظرفًا مهمًّا يقيّم حضورك وموقعك وربما يكافئك ويشجعك، لذلك فإنني اعتبر الفترة الأولى من الشهر مثمرة وايجابية ولا يجوز التعامل مع الظروف باستخفاف.

أما الأيام العشرة الاخيرة فتحمل المزيد من الحركة الامر الذي يناسبك تمامًا، فأنت بحاجة الى التواصل مع الآخرين في الفترة الاخيرة وبحاجة الى توضيح وجهة نظرك وبحث التفاصيل. لن تقبل الامور كما هي، بل تطلب التوضيحات. تتميز بسرعة خاطر وقلة صبر، الأمر الذي يدفع الآخرين الى الاسراع لمماشاتك. لن تنقصك الأفكار ولا الحجج ولا الاعذار الذكية، اذهب الى لقاءاتك بخطى اكيدة فلا خوف عليك، واذهب الى امتحاناتك فسرعة خاطرك تنقذك من المواقف المربكة. الأيام العشرة الاخيرة مناسبة للتعارف وللتواصل مع الاخرين، انها فترة انتشار وانفراج وستكون الكلمة هي السلام الاقوى.



مهنيًّا


تمر بشهر بنّاء ومربح على مختلف الصعدة سواءً أكنت موظّفًا او حرًّا في عملك. تملك القدرة على اتخاذ قراراتك من دون حيرة او تردّد. تواجه ايامك بثقة، وقد تنجلي امامك غير صورة وفكرة لتقرّر بعدها الإقدام على خطوة جريئة. بما ان الشمس تنتقل معظم الوقت في برج الثور، تتركّز الاهتمامات حول المسائل الماليّة أكانت ديونًا او ايرادات او ارباحًا. حاول تنظيم وضعك المالي ولا تضع نفسك تحت عبء ديون لا تتحمّلها. فكّر بمنطق واحذر كلامًا معسولًا ومحاولات مشبوهة لدفعك إلى توظيفات ماليّة انت بغنى عنها. انه شهر مناسب لإظهار خبراتك وللاستثمار في مواهبك.



عاطفيًا


تسعى وراء كل ما هو الافضل، وهذا الشهر يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.


قد ترغب في تذليل العقبات وتضطر إلى تقديم بعض التنازلات من اجل استعادة ثقة الحبيب. اما اذا كنت عازبًا فالوقت مناسب للمشاركة في مختلف النشاطات ولإظهار افضل محاسنك. لا تبالغ في صرف الأموال، لكن لا تكن بخيلاً.



برج الثور لـ شهر تموز/ يوليو 2016

صفحة جديدة


قد تكون الايام الاولى من هذا الشهر متوترة بعض الشيء، فتصوب نحوك الاتهامات خلال الاسبوع الاول، الا ان الامور لن تلبث ان تهدأ وتتحسن تدريجياً لتعود الى الامساك بزمام الامور وادارة شؤونك بنجاح،انها بداية صفحة جديدة مشرقة في حياتك. 


كن صبوراً وهادئًا في الاسبوع الاول، واحرص على سمعتك واستقرارك، فقد تظهر بعض التحديات المفاجئة والتي تحاول ارباك موقفك او احراجك، اما الاسابيع الآخرى فهي ممتازة من حيث النشاط والحيوية وتجاوب الحظ والقدر معك. باستطاعتك ان تسجل نجاحًا او ان تحرز تقدمًا، فأنت متفائل ومقدم على الحياة بخطى ثابتة واكيدة، لكن اياك والتمسك بالآراء المثيرة للغضب او الاحراج، فالوقت غير مناسب لفضح الاسرار او لكشف نقاط الضعف، بل لتحديد الاولويات والتوجه نحوها من دون اضاعة وقت. الحظ حليفك ولا داعي إلى استفزازه. المناخ العام ايجابي ولطيف ومشجع لذلك لن تشعر بالمعاكسات ولا بالمضايقات


هذا شهر جيد لاستقطاب اصحاب النفوذ والفاعلين، مارس صلاحياتك واطلق العنان لحماستك، تجد نفسك في مركز يساهم في نجاحك او ربما تنقلب الادوار لتجد نفسك في مركز مثير للاهتمام. اقدم على الخيار، وأظهر جرأة ومبادرة، تحرك في الوقت المناسب جداً لاظهار مقدرتك. كفى مراقبة وكلامًا، حان وقت الفعل ومن الصفوف الامامية.



مهنيًا 


بانتظار اكثر من فرص جيدة كانفراج في عملية تجارية او تسوية لخلاف وربما توقيع عقد. تبدو مرتاحًا هذا الشهر وتغمرك الحماسة، فتنطلق الى عملك متفائلاً بغدٍ افضل وتنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. اختر يومًا جيدًا للتحرك اذا اردت نجاحًا كاسحًا. قد تسمع خبرًا سارًا يعيد اليك الثقة ويضعك مرة جديدة تحت الاضواء. لا تتلهّ بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت، شارك في النشاطات وكن جاهزًا لإعطاء الرأي ولتحمل المسؤوليات، انه شهر واعد مرحلة جديدة.


عاطفيًا 


يتحدث وجود وجود الشمس في برجك عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي، وقد يحمل زواجا للعازب او خطبة ومصالحة. كذلك يعزز الروابط المتينة، وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل او تسوية مسألة عائلية ضرورية. انه شهر رومانسي بالتأكيد ومن افضل الاشهر لإثبات موقعك، فهيّا بادر الى الحركة البناءة، وشارك في النشاطات، واهتم بالتفاصيل، فأنت محبوب ومرغوب، فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوقة. يتحدث الفلك عن اجواء مناسبة، فلا تقف مكتوف اليدين، بل اسع لانجاح امورك وتسهيلها، افرح فالحظ معك. 


برج الجوزاء لـ شهر تموز/ يوليو 2016

لا للتسرع


مرحلة ركود وهدوء تطال حتى الاوضاع المالية والصحية حتى موعد وصول الشمس الى برجك مساء 20. تخف حماسك في الاسابيع الثلاثة الاولى، وربما تفضل التريث والابتعاد عن الاضواء والنشاطات المتطلبة، واذا اردت نصيحتي فلا تقدم على جديد خلال الفترة المذكورة، ومن المفضل تأجيل اي ارتباط مهم الى الايام الاخيرة من الشهر لأنها واعدة وايجابية وتفتح امامك ابواب الفرص والتجدد والتغير.

اذًا، كيف ستكون الاجواء في الاسابيع الثلاثة الاولى؟ ستكون بطيئة وغير مشجعة، تشعر بالملل وبثقل الرتابة يقيدك في مكان واحد. تضيق ذرعا بالركود لكنني انصحك بعدم التسرع في خطوات كبيرة.

قد تتأثر العواقب سلبا بالاجواء الفاترة فتفتر بدورها لتُتهم بالجفاء وعدم المبالاة. يصعب فهمك هذه الفترة ايها الجوزاء، ومن المستحسن عدم خوض تجارب صعبة او معقدة لتنصرف الى التذمر. ولكن تخطىء في اضاعة وقتك، فعوضًا عن التباكي، ادعوك الى اعادة ترتيب جدول اعمال الشهر وتحديد الاولويات الاسبوعية. لا ترتبط بالتزامات محرجة اذا امكن، واحرص على التحضير جيدًا للاعمال والنشاطات اليومية. لا تشوه سمعتك ولا تعرّض استقرار علاقتك للمخاطر. حافظ على ما انت عليه حاليًا من موقع، ولا تجازف بالخروج من دائرة الامان. قد تعاني في الاسابيع الثلاثة الاولى تراجعًا في الوضع الصحي او الدراسي، انت بحاجة الى الهدوء والغذاء السليم وبعض الرياضة اذا استطعت. التأخير من نصيبك ايضًا، وقد تعاني ردود فعل سلبية تجاهك. اما بالنسبة الى الايام العشرة الاخيرة، فهي تتحدث عن انقلاب في المعطيات لمصلحنك. تعود الحياه الى وتيرتها السريعة، وتتسارع الاحداث وتجد نفسك في اطار جديد. انها بداية مرحلة موفقة وواعدة تنتهي معها فترة الترقب وانتظار الاجوبة. قد تندفع لتتخذ قرارات كبيرة.


مهنيًا


لا يعدك هذا الشهر على الرغم من بطء وتيرته بانفراج او بتغيير او بتحسن قبل وصول الشمس الى برجك بتاريخ 20، لذلك لا تستغرب مراوحة اعمالك مكانها طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، ولا تستغرب حصول التباس او تراجع في نسبة الارباح او حتى في العلاقات. تحاول عبثًا ايجاد منفذ او حل يعوض عليك، لكنك لن تفرح باكتمال الواجبات او الحصول على الجواب الذي تعمل لاجله قبل تاريخ 20. لا تقلق ايها الجوزاء. خصّص الفترة لاعادة الحسابات ولاعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك. كن جاهزا لتطور مفاجىء وسريع ابتداء من تاريخ 21. قد يطالعك الحظ بخبر سار كترقية او انتهاء معاملات عالقة او تغيير مسار. خطّط جيدا ولا تتسرع قبل ان يصبح الوقت مناسبًا.



عاطفيًا 

  تنكمش على نفسك بعض الشيء حتى تاريخ 20، وتهدأ وتيرة العواطف وتشعر بالتوتر احيانًا وبالملل احيانًا اخرى. وقد ينعكس هذا الأمر على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردود الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك. حاول ايجاد طريقة او حل لشعورك بالضجر، وفي مطلق الاحوال لا تسمح بأن تتأثر العلاقة. ان هدوء الاجواء يشجع على اللقاء الرومانسي والهادىء بعيدًا من الضجيج والمجموعات الكبيرة. يتحسن الجو ابتداء من تاريخ 21لتعيش فترة صاخبة تعيش خلالها حبًا او علاقة جامحة. باستطاعتك اعادة الامور الى مجاريها واتخاذ تدابير وقرارات جديدة لتحصين العلاقة اذا كنت مرتبطًا. اما العازب فهو على وشك ان يبدأ صفحة مهمة وحاسمة في حماية اذا كان عمره يسمح بذلك.


برج السرطان لـ شهر تموز/ يوليو 2016


استجمام وارتياح


تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيىء لك الدفء في العلاقات والمودة والتناغم. قد يسعى بعضهم لإرضائك وتؤدي الصداقات دورًا جيدًا هذا الشهر. يتحدث الفلك هذا الشهر عن فترة استجمام وارتياح، ولكنها ليست خالية من المسؤوليات، وليست فارغة من الفرص الثمينة. تشير مواقع الكواكب الى وجود الشمس وعطارد والمريخ والزُهرة في برج الثور، وهو بيت الصداقات والمعارف والدعم والتأييد. تكون الظروف مؤاتية حتى تاريخ 20، وتجد من يقف الى جانبك ويهتم لأمرك. تعدُك الكواكب بمناخ لطيف ويحيطك بالاصدقاء والاهل والمشجّعين.


ابتداءً من الثلاثاء 21 تتغيّر المعطيات تختفي بوادر التأييد وتتباطأ وتيرة الحياة وذلك بسبب وصول الشمس الى برج الجوزاء. ستكون بالتالي الايام العشرة الاخيرة بطيئة ومخيّبة للآمال نوعًا ما. قد تعاني تراجعاً في المعنويات. احذر وعكة صحية تلم بك او التباساً وفوضى في حجوزاتك ومواعيدك وامتحاناتك. لا تتخذ قرارًا مهمًّا هذه الفترة فقد تندم عليه لاحقًا.


ادعوك ايها السرطان الى الترفيه عن نفسك والابتعاد عن المؤثرات السلبيّة من اماكن موبوءة ومن المجازفات التهوّر. حذار من تراجع صحيّ ومن فشل في العمل، الفترة غير مناسبة للإقدام على خطوة جديدة، ومن المستحسن الاكتفاء بالعمل الروتيني البسيط حتى تاريخ 20 من الشهر المقبل. رفّه عن نفسك ومارس الرياضة او هواية تعجبك. احط نفسك بالأحبّاء وتحاش المحتالين والتأخير في المعاملات والبلبلة.



مهنياً


يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بنّاءة ومفيدة. يجب ان تعلم ان العمل ضمن المجموعة امر محبّذ ونافع جدًّا، فلا تعمل وحيدًا. تشعر بتجاوب الكثيرين معك الامر الذي يساعدك على تحقيق اكثر من انجاز اذا شئت. تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنيّة وتعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة. تكثر الحوافز خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وهي الفترة الفضلى لطلب مساعدة او استشارة. عزّز الروابط وكن عنصرًا فعّالاً في عملك، فالأنانية مرفوضة حاليًّا والعمل الفردي قد يُعاقب عليه، لذلك كن جاهزًا لتفهّم الآخرين. كذلك يجب ان تعلم ان الايام العشرة الاخيرة مخيّبة لتوقعاتك، ولا يجوز ان تبدأ عملاً او ان تقدم على  خطوة او تتخذ قرارًا مصيريًّا خلالها. حاذر المحتالين والفوضى والبلبلة.


عاطفياً


فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه، فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. تكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف ايجابية وبنّاءة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار النيات الصادقة، فكن جريئًا وعبّر عن مشاعرك. بادر واختر يوماً ايجابياً اذا كانت العلاقة متوتّرة. راجع حظ حبيبك ايضاً وتأكد من خلو التأثيرات الفلكيّة السلبيّة لديه. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى داعمة للتواصل وللتقارب وللتعارف. اما الايام العشرة الاخيرة فتكون مملّة وفارغة من الحدث المهم، بل قد تتراجع خلالها العلاقات المتدهورة او الحديثة، فكن متيقّظًا لحماية استقرار العلاقة.



برجك هذا الشهر / الاسد

مواقف عنيدة



يتحدّث الفلك عن اجتماع او ظروف ضاغطة تضعك امام الامر الواقع. تتسلط الاضواء هذا الشهر على خيارات مهمة واساسية لا تستطيع الفرار منها. تقع عليك مسؤوليات متنوّعة وتجد نفسك في موقع مُربك، تضطر خلاله إلى اتخاذ قرار او خطوة جريئة. الشمس في برج الثور بتارخ 20 تسلّط الاضواء على ادائك وسمعتك وموقعك، فقد تنقذك من ورطة وترفع من شأنك او تضعك امام امتحان وتكشف القناع عن حقيقتك. تحمّل الفترة الممتدّة حتى تاريخ 20 ففيها بعض التوتّر والقلق، لذلك كن حذرًا ولا تتورّط في المتاعب. فكّر في مستقبلك وتحرّك من هذا المنطلق.


قد يحصل بعضكم على فرصة مهمّة للتطوّر مهنيًّا او اجتماعيًا كفرصة عمل جديدة او ارتباط خطبة او زواج. لكن الامر ليس بالسهولة التي تتمنّاها، ويبقى عليك السهر لحماية المواقع الجديدة.


يتحدث المرّيخ في برج الثور عن مواقف عنيدة في الايّام الأقل حظًّا، وعن مواجهة مع زميل او شخص مسؤول، لذلك كن متيقّظًا.


أمّا الفترة الثانية من الشهر، والتي تبدأ بتاريخ 21، فهي تتحدث عن الشمس في برج الجوزاء اي بيت التسلية والحياة الاجتماعية والدعم بالنسبة الى برجك. هذا يشير الى زوال معظم الضغوط التي ازعجتك في الفترة الاولى. تميل الى الامور السهلة، وتتعمّد الابتعاد عن المسؤوليات قدر المستطاع. تبحث عن الترفيه عن النفس وعن التسلية والنشاطات الاجتماعية على انواعها.


باستطاعتك خلال هذه الفترة تأدية دور ناشط، فتساعد صديقاً اوتنضم إلى جمعية او مؤسسة.


تتحسّن حظوظك، وتقوى معنوياتك، وتلتقي مع الآخرين حول قواسم مشتركة جديدة. انها افضل فترة للتعارف وللتلاقي وللمشاركة في منافسات اجتماعية لأنك ستجد الدعم والتأييد لمشاريعك.



مهنياً

اعتمد الايجابية في كل شيء، وتجنّب الغضب والانفعال. تتسلّط عليك الاضواء، ولكنّ الفرص المتاحة قد تكون مميّزة، فلا تستعجل بالتذمّر والتشكّي، ولا سيما امام اعين الآخرين. لا تسدّ الابواب امامك، بل انفتح على كلّ الاراء حتى المعاكسة منها. لا يناسبك اثارة المتاعب ولا تجاهل الواجبات. إنّه شهر مهم جدًّا يقدم فرصة للنجاح او للإطلالة الاعلامية. قد تغيّر مسارًا مهنيًّا او تبدأ رحلة جديدة اضافية في عملك. لا تقلق من الضغوط، بل ثابر وحافظ على سمعتك من اي تهديد. تحمل الايام العشرة الاخيرة دعمًا وتأييدًا، وباستطاعتك تعزيز الروابط والشعبيّة وتأدية دور بارز.



عاطفيًا


ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ليس بالشهر السهل، وذلك لكثرة الضغوط المتنوّعة على المستوى الشخصي والعام. وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تسكت على مضض، ولكن لا تنفعل امام حبيبك، بل صارحه وبُح له بعواطفك. تتحسّن الظروف في الايام العشرة الاخيرة، وتنشط العواطف، وتتفاءل بتناغم افضل. حان الوقت لطي صفحة الخلافات. لا تدعها تسمّم جوّ الإلفة والحميميّة. كذلك تكون الفترة الأخيرة من الشهر ناشطة اجتماعيًا، الأمر الذي يفسح في المجال لتعزيز العلاقات الجديدة وحتى للتعارف.

برجك هذا الشهر / العذراء / (May - 2015)


حظك اليوم


إزدهار ومناعة

يعاملك الكثيرون بلطف واحترام بارزين. ويدلّلك الأحبّة لما يجدونه في شخصيتك من حكمة وجدارة. تزدهر احوالك الشخصية والعامة اكثر فاكثر، وتظهر مناعة كبيرة إزاء التطورات الصعبة ومهارة في اداء الواجبات. انت نجم لامع هذا الشهر، ولا يستطيع احد ان ينكر قدراتك التنظيمية والادارية والتنفيذيّة. الوقت مناسب جدًا للخروج من دائرة الخوف، وتذليل الهواجس والانفتاح على المحيط بإيجابية وثقة، فالفلك يشد من عزيمتك، ويشجّعك على الغاء مشاريع عديدة لم تعد تخدم مصالحك وتطلّعاتك. وانت بدورك تبدو متحمّسًا لإدخال تغييرات رئيسيّة على اسلوبك ومبادئك وحتى طموحاتك، ولن يكون التغيير سلبيًا، بل بالعكس من ذلك يحسّن صورتك وينقلك الى موقع افضل.


عليك في الاسبوع الأخير ان تحضّر لأعمالك مسبقًا، وان  تجهّز كل شيء قبل الاقدام على شيء جديد. انها فترة مهمة لكنها ليست سهلة ومرهقة. تعدك بالتفوّق اذا كنت جاهزًا لها ومُقدِماً عليها بثقة. لكنها في الوقت ذاته تشكل امتحانًا لقدراتك، فلا تستخِف بها واعمل جيّدًا قبل الوصول اليها. في حال وصولك إلى هذه المرحلة، وشعرت انك غير جاهز، فالرجاء التريّث وعدم الدخول في اي مشاريع.



مهنياً



حظك اليومتظهر قدرة على الحوار وبالتالي لا ترفض العمل مع وجوه جديدة او اشخاص تعرف انها معارضة. ماذا تنتظر للتقدّم ايها العذراء؟ انه شهر ممتاز لتسلّط الأضواء على مؤهلاتك ونجاحاتك. تحالفك الحظوظ خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وتحديدًا حتى تاريخ 20. تشجّعك مواقع النجوم على السفر وعلى التعاطي مع الامر الواقع بإيجابية على الرغم من عدم رضاك الكامل معه. فأنت مستعدّ لاستيعاب الآراء المختلفة وتقبّل وجهات النظر المتباينة.


تكون الفترة المذكورة مناسبة للمشاركة في ورشة عمل او للقيام برحلة. امّا بالنسبة الى الأيّام العشرة الأخيرة، فهي تحمل بعض التوتّر، لكنّها مهمّة جدًّا وقد تكون مصيريّة. قدّم افضل ما لديك من خبرة وحضور ورصانة. كن موضوعيًّا ومرنًا في معالجتك الأمور، لعلّك تحقّق انجازًا باهرًا.



عاطفياً



الوقت مناسب لتقريب وجهات النظر، فبادر الى الكلام وكرّر محاولة مهمّة فشلت مؤخّرًا. لا تضيّع الوقت الثمين. انه شهر ايجابي على كل الصعد، ولا بدّ لعواطفك من أن تتأثر ايجابًا ايضًا. تصلك اخبار سارّة فتغدق على الحبيب باهتمامك، وتكون له داعمًا. ارتياحك ينعكس بشكل بنّاء على تصرّفاتك، الامر الذي يلفت نظر الحبيب فيتفاعل معك ويهتم لأمورك.


برجك هذا الشهر / الميزان 


جدول أعمال حافل


تابع أعمالك يوميًا وعن كثب، لا تهمل التفاصيل، وكن دقيقًا في معالجتك الأمور حتى لو كانت صغيرة او بسيطة. فالخطأ ممنوع هذا الشهر، اذ ان الاضواء تكون مسلّطة عليك وعلى تصرفاتك وادائك المهني.احذّرك ايها الميزان من ان شهر ايار سيكون شهرًا ضاغطًا ومتعبًا نوعًا ما. فجدول اعمالك يكون حافلاً بالانشغالات والزيارات والاتصالات، التي تثمر لاحقًا دعمًا وانفراجًا. لذلك ادعوك، ومنذ بداية الشهر، الى القيام بجميع الواجبات وتولي المسؤوليات والمهام الموكلة اليك بنشاط وحماسة.


اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر، والذي يبدأ بتاريخ 21 ايار (مايو)، فيكون افضل بكثير من الجزء الاول، اذ يحمل إليك انفراجات عديدة وعلى مختلف المستويات. ترتفع معنوياتك مجدداً، وتقوى عزيمتك ويسهل عليك خوض المنافسات والصفقات. تتشجّع بالتالي للقيام بخطوات جريئة او جديدة من نوعها يكو ن من شأنها تحسين الاوضاع وتعديل بعض القرارات.


تتحرّك الامور حسب رغبتك وتتحوّل المعطيات. تنعم بتأثيرات فلكيّة دافئة تعهد بالثقة الى نفسك، فيبدي المجتمع اهتمامًا بك لتعود جزءًا لا يتجزّأ من محيطك. ترى الدرب امامك سالكة حيث تلتقي الاصدقاء والمحبّين الذي يقدّمون لك الدعم والمساعدة. تكون محبًّا ولطيف المعشر، وتصفو سماؤك وتحلو لك الأيام بكل احداثها.


يساعدك القدر على اعادة ترتيب شؤونك الخاصة، فتستعيد احدى الصداقات، وترمّم ما تهدّم منها. تبني روابط حميمة مع الاحبّاء، وتقطع عهدًا بعدم البعاد والجفاء. انت حسّاس ولربما عانيت في الاشهر الأخيرة ظلماً او برودة تجاهك، لكن الظروف الآن مشجّعة والمؤشرات ايجابية.


اذًا، يكون الشهر في جزئه الاول متعبًا وضاغطًا بعض الشيء، ويكون عليك التحلّي بالترضيات والتسويات والانفراجات التي تعيد لك البسمة ولحياتك السلام والطمأنينة، فحظًا موفّقًا يا عزيزي!



مهنياً



افتح عينيك جيّدًا وكُن متيقّظًا، من الضروري البحث في المواضيع العالقة او تلك التي تحتاج الى استشارة. ان الوقت مفيد وبنّاء ويسمح بتجاوز العراقيل لإعادة ترتيب ما عمّ من فوضى مؤخّرًا في حياتك المهنية. تستدعي الظروف اهتمامًا ودقّة في التفاصيل ولا سيما حين يتعلّق الأمر بملف او بمستند اداري. احذر القبول بكل شيء. لا تتردّد في اعادة برمجة جدول اعمالك اذا دعت الحاجة. وكأن سماءك اصبحت صافية تمامًا بين ليلة وضحاها.



عاطفياً


تنشغل بمسألة تخصّ الحبيب او الشريك وهذه فرصة جيدة لإظهار حسن نياتك. بعد معاناة الشهر تظهر بعض الفرص المؤاتية لتلطيف الاجواء. تضطر إلى غض النظر عن الشوائب وربما، تقدّم اعتذارًا او اكثر أملاً منك في إعادة الامور الى مجراها الطبيعي.


تبقى الظروف مُربكة في الايام الأقل حظًا، لكن الجوّ يتحسّن تدريجيًا في الايام العشرة الأخيرة، مفسحًا في المجال للتعارف او للمصالحة او لتعزيز ما تملك من روابط. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الثور والجوزاء



برجك هذا الشهر / العقرب 


(Oct 23 - Nov 21)



دقة وحساسية


انه شهر مرهق على صعد كثيرة، فاهدأ قليلاً وافتح عينيك جيدًا على ما يدور حولك، فالامور ليست على ما يرام حاليًا. لكنها تتغير مع تغيّر مزاجك، وقد تنقلب الظروف إيجابياً في لمحة بصر، فإذا لم تكن مستعدًا تجد نفسك في مأزق او في ورطة صعبة.


مواقع  الكواكب تنذر باضطراب في الاسابيع الثلاثة الاولى. واعتبر الفترة الممتدة حتى 20 سريعة الانفعال والاشتعال، واحداثها تهدّد بالتراجع. انه شهر دقيق وشائك وحساس. ان اقل الاخطاء قد تبدو عظيمة، فلا تراهن على شيء، إلا على جهودك الصادقة التي تحتاج الى اعصاب هادئة وصدر رحب.


 تعود المياه الى مجاريها بعد مرور الاسبوع الثالث. لكن اياك ان تنتظر العجائب. لن تعاكسك الامور، انما لن يقدّم لك الفلك شيئًا على طبق من ذهب. عليك ان تجتهد فلكل مجتهد نصيب. ان الفرصة قد تسنح لك لتصحيح شيء بعد هدوء العاصفة وللوقوف على قدميك مجدّدًا، لكن النجاحات الباهرة لن يكون لها مكان حتى في هذه الفترة، الا لمن يملك عصا سحرية فلكية، فهل انت تملكها؟ فقط سعداء الحظ يملكون فرصة جيدة للنجاح. اما الباقون فعليهم التريّث وانتظار الفرج.



مهنياً



تملك طاقة جبارة لكن يجب عدم توظيفها عشوائيًا. ابتعد عن الانتقاد وعن نقل الإشاعات. قد تكون على مواعيد مهمّة ومصيرية، فاحذر تشويه سمعتك وتدمير الفرص المتاحة لك. تواجه صعوبات وعراقيل غير مبرمجة على جدول اعمالك، قد تكون من قبل اشخاص او من قبل الظروف السائدة. تشعر بالاستياء في الايام الاقل حظًا، وتثير بطاقتك المتوتّرة استفزاز الكثيرين حولك والذين يبتعدون عنك تاركين لك المجال للعمل وحيدًا. احذر اثارة المتاعب فالحظوظ ليست في مصلحتك تمامًا.


عاطفياً



اذا اردت فعلاً الارتباط هذا الشهر، فعليك التّحلي بالابتسامة وسعة الصدر والتفاؤل. قد تقسو عليك الظروف نسبيًا في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتهتزّ العلاقة الجديدة او المتوتّرة، بل ربّما تنتهي بخلاف. تكون طباعك صعبة والظروف معاكسة، وعوضًا عن تلطيف الاجواء تبادر الى اشعال الفتن والمشاعر السلبية كالغيرة والشك والرفض والتهجّم. قد يساعد كوكب الزهرة في تلطيف الجو خلال الاسبوع الاول. ليس شهرًا مناسبًا للتعارف، فشخصيتك تسبب النفور.




برجك هذا الشهر / القوس


امتحان القدرة




يحمل إليك هذا الشهر مسؤوليات متعددة متلاحقة تدفعك الى العمل ساعات إضافية أحياناً، بسبب ازدياد الضغوط أو بسبب غياب او تقاعس الآخرين أحياناً أخرى فتلقى أشغالهم على عاتقك.  إذا كنت تنتظر ان يكون شهر أيار (مايو) كسابقه إيجابياً وسهلاً، فعلى الأرجح سيخيب ظنك أيها القوس، لأن الشهر الحالي متطلب جداً ومرهق للأعصاب، إذ يسلط عليك الاضواء ليكشف أخطاءك ونقاط ضعفك ويمتحن قدرتك.


في جميع الأحوال، يكون شهراً سريع الوتيرة حيث قد تحمل أيامه الاقل حظاً مرضاً أو خيبة أمل او خلافاً. قد يخبىء لك هذا الشهر بعض التطورات التي تحدث على الساحة العائلية، لذلك يجب تكريس بعض الوقت لحلّ الأمور وإيجاد المنافذ السليمة التي ترضي جميع الاطراف.


قد تتسرّع في توجيه الكلام الجارح أو اللوم لأحدهم أو تفقد أعصابك خلال إحدى الجلسات. وإني أنصحك يا عزيزي القوس بالتنّحي جانباً والاسترخاء بعض الوقت. اختف عن الأنظار لعلّ العواصف حولك تهدأ قليلاً، واشحن نفسك بالطاقة الايجابية لتعاود من بعدها حياتك بصورة طبيعية وسليمة. باختصار، إنه شهر حافل بالواجبات ولكن أيضاً بالعراقيل والضغوط، ويكون من الأولويات حماية المصالح من التراجع وتحصين الدفاعات جيداً ضدّ المغرضين وأصحاب النيات السيئة. قم بجميع التدابير اللازمة لتقوية حصنك وسورك، أطلب دعم الأهل والاصدقاء الاوفياء فأنت تحتاج إليهم، كذلك تحتاج الى التسلّح بالحكمة والهدوء لعبور الشهر بسلام وخير!




مهنياً



تحتاج الى المزيد من الوقت والفعاليّة، ومن الضروري اختيار الوقت المناسب للتحرّك. تجنّب إثارة المتاعب هذا الشهر، فالحظوظ لا تشمل عملية انقاذ معقّدة، فلا تجازف باستقرار علاقتك ولا باستقرار عملك. تجنّب إثارة العداوات والاستفزازات. إنه شهر الواجبات والمسؤوليات والوقت يمرّ بسرعة. لا تناسبك المماطلة ولا التأخير أو التأجيل، وكلما اسرعت في إنهاء عملك بشكل تام نجحت في اجتياز الامتحانات ولفت الانظار. 



عاطفياً



تتعزّز الروابط الحالسة سواء أكانت جديدة أو قديمة، وتسمح الظروف بالتعرّف الى وجوه جديدة قد تجد لديك اهتماماً استثنائياً، فيقرع الحبّ بابك أو تقوم بالمبادرة نحو تعزيز معرفة أو صداقة. تكثر الانشغالات الروتينية، وتأخذ الكثير من وقتك الأمر الذي قد يبعدك ولو مدة غير طويلة عن الحبيب أو الشريك. لكن الزهرة ينتقل في برج الجوزاء ويحمل بالتالي مصالحة أو تفاهماً إذا كان هنالك ما يعوّق التفاهم والتقارب. إنه شهر مناسب لإعلان خطبة أو زواج.


برجك هذا الشهر / الدلو 


لا للتكتم والتحفظ




لا تختبئ يا عزيزي في هذه الفترة، ولا تكن متكتّمًا ولا متحفّظًا. فالوقت مناسب جدًا لتُسمع الآخرين صوتك وافكارك وطروحاتك. لا بدّ من ان تكون اجواء هذا الشهر جميلة ومميزة، تحفّزك النجوم على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ معظم ايام الشهر ولا سيما في الجزء الاول من الشهر، اي حتى تاريخ 19 نيسان (أبريل). تتميز بسرعة بديهة وبذهن متّقد يلفت جميع من حولك ويثير الاعجاب والعجب.


يكون الجزء الاول من الشهر ناجحًا وايجابيًا، يلمع فيه نجمك بكل قوة، كذلك يجلب لك الدعم من قبل الاهل او الاصدقاء او ربما الغرباء. تكون محط الانظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة، وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا او ربحًا معنويًا او ماديًا في احد الايام الأكثر حظًا.


الكواكب تدعم افكارك الجديدة التي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. في الوقت نفسه، يعترف لك بعضهم بمخيلتك الغنية، وعليك ان تتقبّل المديح وتفتخر به لكن اياك والتكابر! أسقط الستار والقناع وكن انت نفسك.


تنتظرك مسألة طارئة قبل نهاية الشهر، فيتوجّب عليك ان تكون جاهزًا لتسويتها. قد تجرّ على نفسك المزيد من المتاعب، اذا لم تساهم شخصيًا في ايجاد الحل. لا تتهرّب من المسؤوليات ايها الدلو، فهي ستلاحقك اينما كنت. انتبه من ردود الأفعال ومن الانفعال واطفئ نار الغضب والثورة اذا هبّت بالاعصاب الباردة وبالترّوي. وحظًا موفّقًا!


مهنياً


قد يكون لك اطلالة مميزة اعلامية او مشاركة في مؤتمر او ورشة عمل. تنشط الزيارات وحركة التواصل مع الآخرين، وتعيش مرحلة نضج وانفتاح. تساهم الظروف في تعزيز وضعك بين الزملاء والمسؤولين، وتساعدك سرعة التصرّف والبديهة على تخطي الكثير من العراقيل الادارية وغيرها. حاول تقديم افضل ما لديك من موهبة ومعرفة وخبرة، وكثّف تحركاتك واتصالاتك. كن متنبّهًا ايها الدلو في الايام العشرة الأخيرة، فقد تحمل تعبًا وتوتّرًا.


عاطفياً


تناسبك الاسابيع الثلاثة الاولى لبحث اي موضوع يهمّ الطرفين او العائلة. يتحدّث عُطارد، وهو كوكب الحب بالنسبة الى برجك، عن بحث لمسائل مالية انت والحبيب. تخطّطان على الارجح لاستثمار بعض الاموال او لتوظيفها، وقد تبحثان موضوع قرض  مثلاً.


من المستحسن  ان تكون الافكار واضحة تجنّبًا لأي سوء تفاهم. تظهر في النصف الثاني من الشهر بعض المسائل العائلية او الشخصية التي لا تحتمل الانفعال والتوتّر، فكن موضوعيًا وهادئًا في معالجة اي امر. فلتكن النيات صادقة وبنّاءة. ان الايام العشرة الأخيرة مرهقة على العلاقة، وقد يكون احد الاسباب وعكة صحية او متاعب طارئة.


برجك هذا الشهر / الحوت 


متفائل جداً



تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط، وتقف الى جانبك معظم ايام الشهر، وتحديدًا في الايام العشرين الاولى منه. لذلك يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. لكن مقابل ذلك تحرّك المشاعر السلبية بعد تاريخ 20 وتدفعك ربما الى التهوّر والتصرف بعدائية تجاه الآخرين.


تكبر الاحلام والأماني هذا الشهر، ويتحقق الكثير، منها امنية واحدة على الاقل تحصل عليها، وهي الأهم، فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.


اذًا يدور دولاب الحظ في الفترة الاولى من الشهر، وتدور معه الايام الى الأحسن فعلاً، فهنيئًا لك بهذه النجوم، وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. تبدو ديناميكيًا ومستعجلاً  في امرك. بإمكانك انجاز امور متعددة في الوقت نفسه، وتقديم المساعدة للآخرين ايضًا. متفائل جدًا ولن تنقصك الحماسة.


ادعوك يا عزيزي الحوت الى الانتباه والحذر من الآلات التي قد تسبّب لك جروحًا او حوادث. كذلك ان عملية جراحية او وعكة صحية ربما تفاجئك، لكن لا تخشَ شيئًا، فكل شيء سيمر على خير. كل ما هو مطلوب منك هو الحماية والوقاية والقيام بالتدابير اللازمة لتفادي وقوع الحوادث. هذا شهر جيد يبشّر بإطلالة مشعّة لك. اطلق العنان لمواهبك المتنوعة والناشطة، وقم بالخطوات الصحيحة لتخطي عقبة الحيرة. تقدّم وصحّح ما يجب تصحيحه، لكن اياك أن تقف مكتوفاً.


حظك اليوم


مهنياً


تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الأمور التي تسلّط عليك الأضواء، وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجلة. لا تتأخر في ايجاد الحلول .


تتميز هذا الشهر بشخصية فذّة ولافتة، وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش، وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك، تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل.



عاطفيًا


تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف. انه شهر لطيف ودافئ، تعوّض خلاله عن تأخير او ضعف في العلاقة. تتميّز هذا الشهر بالقدرة على التواصل مع الحبيب، وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. تكون الاجواء ناشطة وداعمة حتى تاريخ 20، وبعدها تنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق. فاحذر خلالهما التذمر او الجفاء. الفترة مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الحمل والثور والجوزاء والحوت.

شارك أصدقائك المقالة :

مواضيع ذات صلة :

No Response to "توقعات الابراج شهر يوليو 2016 كارمن وماغي فرح، حظك شهر يوليو 7-2016 Luck for july Abraj"

إرسال تعليق